منتدى الفوركس المصرى
نحن سعداء لانضمامك الى منتديات سمعنا اليوم من فضلك قم بالتسجيل للاستفادة من المنتدى
تحياتي
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالرئيسية  بوابةبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلى يستدرج زيسكو بالقاهرة فى معركه غامضه ومحفوفه بالمخاطر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محترف نت
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس : ذكر
الابراج : العذراء
عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 08/05/2011
العمر : 21
الموقع : http://software7.yoo7.com
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : في حالة حب

مُساهمةموضوع: الأهلى يستدرج زيسكو بالقاهرة فى معركه غامضه ومحفوفه بالمخاطر   الأحد مايو 08, 2011 6:01 pm

الأهلى يستدرج زيسكو بالقاهرة فى معركه غامضه ومحفوفه بالمخاطر



يواجه في الثامنة من مساء اليوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ضيفه زيسكو علي ملعب استاد القاهرة في اياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويبحث الأهلي بقيادة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه عن تخطي عقبة الفريق الزامبي للوصول إلي دوري المجموعات واغلاق ملف البطولة الأفريقية مؤقتاً لمواصلة انطلاقته في الدوري العام ومطاردته لغريمه الزمالك المتصدر والإسماعيلي الذي ينافس بقوة ويبقي أن نشير إلي أن لقاء الذهاب بين الفريقين في زامبيا قد انتهي بالتعادل السلبي واعتبر الجهاز الفني أن هذه النتيجة خادعة بالرغم من الأجواء التي صاحبت اللقاء بداية من سوء الإقامة والملعب.

لا شك أن الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي خلال الفترة الأخيرة أحدثت ارتباكاً خلال فترة الإعداد لزيسكو بانضمام محمد أبو تريكة أحد اللاعبين الذين أجادوا في لقاء الذهاب إلي قائمة الإصابات لشعوره بشد في السمانة أبعده عن لقاء الفريق الأخير أمام الجونة في الدوري وتم إجراء اشعتين إلا أن رئيس جهاز الطبي حسم إستبعاده بالإضافة إلي إصابة أحمد شكري وتضم القائمة محمد فضل وعماد متعب.. وأيضاً ظل موقف محمد بركات معلقاً لمدة 24 ساعة بعد تجدد إصابته يوم الخميس الماضي وهو ما دفع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للتأكيد أن الفريق يواجه ظروفاً صعبة.

عقب تعادل الأهلي مع زيسكو في زامبيا أغلق ملف بطولة أفريقيا مؤقتاً وبدأ التركيز علي بطولة الدوري العام بداية من لقاء المصري في بورسعيد والذي انتهي بالتعادل السلبي إلا أن أداء الأهلي كان جيداً ونال اشادة المدير الفني مانويل جوزيه وسرعان ما تراجع الأداء أمام الجونة في الأسبوع الـ19 بالرغم من تحقيق الفوز وأبدي مانويل جوزيه استياءه الشديد وعاقب لاعبيه بتدريب صباحي عقب المباراة ليبدأ التركيز علي زيسكو.

وخلال استعدادات الفريق ركز المدير الفني مانويل جوزيه علي ضرورة حسم اللقاء من أجل التفرغ للدوري العام.. كما ركز علي عدم تكرار أخطاء لقاء الذهاب الذي اقيم في زامبيا.. وأكد محمد يوسف المدرب المساعد أن فريق زيسكو يضم بعض العناصر المميزة وأن لقاء العودة اليوم لن يكون سهلاً.

في المقابل يدخل فريق زيسكو اللقاء بحثاً عن تحقيق مفاجأة من خلال اقصاء الأهلي والتأهل علي حسابه إلي دوري المجموعات وكما جرت العادة جاءت تصريحات المسئولين في زيسكو لتؤكد قدرة الفريق الزامبي علي تحقيق المفاجأة.

أيضاً المدير الفني لزيسكو فاتيون سكموندا قال إنه يعلم بالغيابات وأنه يتابع الأهلي جيداً وأضاف أن هجوم الأهلي يعاني في ظل وجود لاعبين غير جاهزين علي المستوي الفني وهما محمد ناجي «جدو» ودومينيك».


راجع ليه من تاني ..؟
عايز ايه ؟؟ انساني ..
اللي بتتكلم عنو ماضي وعدى وزمن وراح
حب دا ايه بكفايه .. حبك مات جوايا ..
ونسيت قلبك ونسيتك ..
وخلاص منك قلبي ارتاح ..
انتا اخترت طريق ومشيتو ..
بعت هوايا وقلبي نسيتو ..
ولما خسرت فبعدي راجعلي .. بتفكرني فحب زمان
هوا انتا بتكدب وتصدق ..
كان من امتى بتعرف تعشق ..
ابعد عني خلاص وياريتك لو تتعود عالحرمان ..
انا ضحيت بالدنيا علشانك ..
ولا يوم قلبي باعك ولا خانك ..
ضحيت انتا بإيه علشاني ..
بعت غرامي وفيا جرحت ..
وياك ضاع العمر عليا ..
عمري ما شوفت معاك حنيه ..
يبقى عايزني ازاي ارجعلك ولا اسامحك مهما عملت .. ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يستدرج زيسكو بالقاهرة فى معركه غامضه ومحفوفه بالمخاطر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوركس المصرى :: •»◦--◦ı[.. الرياضة العامة ..]ı◦--◦«• :: اخبار الرياضة-
انتقل الى: