منتدى الفوركس المصرى
نحن سعداء لانضمامك الى منتديات سمعنا اليوم من فضلك قم بالتسجيل للاستفادة من المنتدى
تحياتي
ادارة المنتدي
منتدى الفوركس المصرى
نحن سعداء لانضمامك الى منتديات سمعنا اليوم من فضلك قم بالتسجيل للاستفادة من المنتدى
تحياتي
ادارة المنتدي
منتدى الفوركس المصرى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  بوابةبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AnDroO
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
AnDroO


الجنس : ذكر
الابراج : الاسد
عدد المساهمات : 2631
تاريخ التسجيل : 30/04/2011
العمر : 30
الموقع : www.sm3natoday.yoo7.com
العمل/الترفيه : www.sm3natoday.yoo7.com
المزاج : www.sm3natoday.yoo7.com

كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟ Empty
مُساهمةموضوع: كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟   كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 5:26 pm

كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟ NB-86-634414166058729463




يشكل
برنامج "ستار أكاديمي"، محطة مفصلية في حياة المشتركين فيه، سواء وصلوا
إلى النهائيات، فازوا باللقب أو لم يصلوا، وخرجوا بعد أن أمضوا فترة لا بأس
بها، عاشوا خلالها في كنف عائلة موسيقية مميزة، ودخلوا كل بيت عربي. ولا
شك أن طلاب هذا الموسم، يحظون بمتابعة كبيرة من الجمهور والذي لا يتوارَ لا
في التصويت ولا في التواصل معهم عبر الوسائل المتاحة والهدايا... ويبقى
لكل طالب، ملاحظاته الخاصة وتقييمه الخاص لهذه التجربة، وهناك أشياء قد
إكتسبها ويحتفظ بها سرا في البدايات حتى يصبح فيما بعد نجما

يقول أفرام أن الفن هو"سهل ممتنع"، إذ أن بمقدرة الجميع أن يغنوا، ولكن
للإحتراف في الغناء أصول وركائز بدأ يكون عنها فكرة منذ اليوم الأول في
الأكاديمية، ويسعى جاهدا لإتباع تعاليم وإرشادات الأساتذة حتى يسلك الدرب
الصحيح للشهرة. أما عبد السلام، فيستفيد من كل حصة يأخذها من مسرح، غناء،
رقص ورياضة، ما يشكل لديه ثقافة عامة حول هذه المواضيع والتي تثقل موهبته،
إلى جانب التأقلم مع قواعد العيش المشترك

فيما يعتبر كل من أحمد عزت، كريستين وجيلبيرت بأن الرابح الأكبر في
البرنامج هو كل واحد بينهم، إذ أن المعرفة التي يكونونها مميزة، وهم سعداء
بإجتياز مرحلة لا يستهان بها من البرنامج، تقدر بالنصف، ولا يخل ذلك من
الهفوات التي يعملون على زوالها، ويضيف إلى ذلك كريم، بأنه بدأ يتعلم السبل
الصحيحة والسليمة لتحسين وتطوير اداءه على خشبة المسرح

بعيدا عن الحصص والدراسة الأكاديمية، يعتبر حسام، أن إكتسابه لمحبة
الجمهور، ودخوله البيوت العربية في اليوميات أو في البرايم، اجمل شيء منذ
بداية البرنامج حتى اليوم، إذ يعتبر نفسه محظوظا في أنه وفي بداية مسيرته
الأكاديمية يحظى بكل هذا الإهتمام... أما ليان، تعنون مسيرتها في
الأكاديمية بأنها "تفجير للطاقة الإيجابية" التي كانت في داخلها، دون أن
تنسى الإستفادة مما تتلقاه من تعاليم ودروس

فيما يتفق محمد دقدوق، أميمة، نينا ونسمة على أن الأكاديمية هي المكان
الأنسب حتى يحققوا حلم النجومية، ومضاعفة التركيز وبذل الجهد في الغناء
والتمثيل كما الرقص، يزيد لكل واحد بينهم جرعة من الدعم الإيجابي
للإستمرار. هذا وتلخص سارة، مسيرتها الأكاديمية منذ بداية البرنامج بأنها
حلم أصبح حقيقة فتحول لجهد وخبرة تكتسبها، هي التي تخرجت من المعهد العالي
للموسيقى لتضيف إلى ما تعلمته بعض النصائح والمعلومات، ويبقى حلم محمد
عبدالله، في أن يتمثل بالكبير صباح فخري، رهن التحقيق مع الإيام والتي
يتعلم من خلالها ويكتسب من اخطاءه وتسميته في البرنامج، حتى يتابع مسيرته
وحيدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sm3natoday.yoo7.com
 
كيف يقيم الطلاب مسيرتهم الأكاديمية، وما الذي إكتسبوه حتى اليوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما الذي يزعج الطلاب خلال تواجدهم في الأكاديمية؟
»  خاص وحصريا لموقع ستار تو داى- ما الذي سيعمل الطلاب على تغييره خلال تواجدهم في الأكاديمية؟
»  خاص وحصريا لموقع ستار تو داى- ما الذي سيعمل الطلاب على تغييره خلال تواجدهم في الأكاديمية؟
» هدف اليوم :: شاهد الهدف الخيالي والخرافي من على بعد 50 متر الذي احرزته اليابان في الارجنتين تحفة فنية
»  خاص وحصريا لموقع ستار تو داى- ما كان رأي الطلاب بحياتهم الأكاديمية؟ وهل كانت مثلما تخيلوها؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الفوركس المصرى :: •»◦--◦ı[..اقسام ستار اكاديمى 8..]ı◦--◦«• :: التغطيه الحصريه لستار اكاديمى 8-
انتقل الى: